تحميل

  • armour-desktopHeader.jpg

الآن مع برنامج الحماية الشامل من فيرجن ميجاستور!

قم بحماية جهازك لمدة تصل حتى ٢٤ شهراَ من جميع الأعطال الخارجة عن الضمان وتوفير تكلفة الصيانة التي قد تصل إلى ٥٠٠٠ ريال!

برنامج الحماية الشامل هو خدمة إصلاح أو استبدال بوقت وجيز للأجهزة الذكية وأجهزة الايباد، لحماية جهازك من جميع الأعطال الخارجة عن الضمان مثل كسور الشاشة وتعرض الجهاز للسوائل، حيث سيتم إصلاح جهازك أو استبداله بسعر محدد وثابت، وبوقتٍ وجيز.

يمكنك الاشتراك في الخدمة عند شراء هاتف ذكي جديد أو ايباد، حيث يشترط شراء الخدمة و الجهاز في نفس الوقت من خلال أحد معارضنا

الباقات، والمميزات، والأسعار – للأجهزة الذكية وأجهزة الأيباد:

الخدمة/الباقة البلاتينية الذهبية
المدة ٢٤ شهر ١٢ شهر
مدة الإصلاح أو الاستبدال -٥ أيام* تصل إلى ١٤ يوم
أعطال الكسور
الأعطال الناتجة عن السوائل
الأعطال الخارجة عن الضمان
طلبين للإصلاح
أو
استبدال واحد
طلبين للإصلاح
سعر الإصلاح
و
الاستبدال
الإصلاح ب ٩٩ ريال
و
الاستبدال ب ٣٤٩ ريال
الإصلاح ب ٩٩ ريال
و
لا يوجد استبدال للجهاز**
حماية القيمة متاحة لمدة ١٣ شهراً من تاريخ الشراء غير متاحة
الاستلام و التوصيل من البيت بدون رسوم إضافية بدون رسوم إضافية
قيمة الاشتراك ٦٤٩ ريال ٣٤٩ ريال

*للباقة البلاتينيوم، مدة خدمة الإصلاح ستتم في خلال من ٣ إلى ٥ أيام في المدن الكبيرة: الرياض، جدة، الدمام والخبر. وفي باقي المدن الأخرى مدة الإصلاح قد تصل إلى ١٤ يوم.

** للباقة الذهبية، في حال لا يمكن إصلاح الجهاز سيتم استرداد المبلغ كاملاً (رسوم الاشتراك والخدمة) الى العميل مع الجهاز.

1- ماهي خدمة الحماية الشاملة للهواتف الذكية؟

خدمة الحماية الشاملة هي خدمة إصلاح أو استبدال للهواتف الذكية، حيث سيتم إصلاح الجهاز من الأعطال العرضية الخارجة عن الضمان والتي تتضمن كسور الشاشة أو التعرض للسوائل وفي حال كان الإصلاح غير ممكن سيتم استبدال الجهاز.

2- ماهي مزايا خدمة الحماية الشاملة للهواتف الذكية؟

• إصلاح الجهاز من الأعطال العرضية الخارجة عن الضمان والتي تتضمن كسر الشاشة أو التعرض السوائل بسعر محدد وثابت (رسوم الإصلاح)
• إذا تعرض جهازك لعطل يتعذر إصلاحه فيمكنك دفع (رسوم الاستبدال) وسيتم استبدال هاتفك الذكي
• خدمة الإصلاح تتم من قبل فريق فني محترف وعمليات إصلاح معتمدة.

3- كيف يمكنني الاشتراك في الخدمة؟

يمكنك الاشتراك في الخدمة فقط عند شراء هاتف ذكي جديد، حيث يشترط شراء الخدمة والهاتف الذكي في نفس الفاتورة

4- ماهي مدة الاشتراك في خدمة الحماية الشاملة؟

١٢ او 24 شهر من تاريخ الشراء

5- ماهي رسوم خدمة الإصلاح والاستبدال؟

99* ريال لكل إصلاح (وبحد أقصى مرتين)
349* ريال لكل استبدال (وبحد أقصى مرة واحدة)
ويتم دفع الرسوم وقت الإصلاح أو الاستبدال مقدماً بعد التأكيد. * شامل ضريبة القيمة المضافة

6- ماهي مدة الإصلاح أو الاستبدال؟

للباقة البلاتينية من 3 الى 5 أيام.
وللباقة الذهبية 14 يوم عمل.

7- كيف يمكنني إصلاح أو استبدال هاتفي الذكي؟

يمكنك التواصل مع مركز الاتصال الموحد 8001000545 وسيتم إرسال مندوب لاستلام الجهاز.

تفاصيل إضافية

- في حال عدم توفر جهاز مطابق للاستبدال، سيتم إخطار العميل ليتم اختيار جهاز بلون آخر أو يتم توفير جهاز بمواصفات مقاربة للجهاز الأصلي.
- بمجرد استبدال الجهاز أو إصلاحه مرتين، أيهما يسبق، لا يمكن للعميل المطالبة بالمزيد من خدمات الإصلاح أو الاستبدال.
- لا يمكن إلغاء الخدمة بعد الاشتراك ولا يمكن استرجاع المبلغ.
- هذه الخدمة مقدمة من طرف ثالث تحت إشراف فيرجن ميجاستور.