تحميل

الأسئلة الشائعة

تقديم طلب

كيف يمكنني تقديم طلب على موقع virginmegastore.sa؟

  • إن تقديم طلب على موقع virginmegastore.sa لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك - ما عليك سوى التسجيل على موقعنا باستخدام عملية التسجيل السريعة والسهلة لدينا، وستكون جاهزًا للبدء!

كيف أعرف إذا كان المنتج متوفراً في المخزون؟

  • نحن نكره أن نراكم بخيبة أمل، لذلك نبذل قصارى جهدنا لضمان أن منتجاتنا متوفرة دائمًا في المخزون. في حالة نفاد أحد العناصر من المخزون، سنتأكد من إخبارك بذلك على صفحة المنتج حتى لا تحصل على مفاجأة سيئة عند الدفع!

هل يمكنني تقديم طلب عبر الهاتف؟

  • في الوقت الحالي، يمكنك فقط تقديم الطلبات عبر الإنترنت. ومع ذلك، يعمل فريقنا بجهد كبير لجعل الطلب عبر الهاتف ممكنًا في المستقبل القريب... شاهد هذه المساحة!

ماذا لو غيرت رأيي بعد تقديم الطلب؟

  • نحن جميعا نغير أفكارنا من وقت لآخر. إذا غيرت رأيك بشأن أحد المنتجات بعد تقديم طلبك، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسيقومون بتلقي الطلب من هناك على الرقم 8002448855 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على ecs@virginmegastore.sa

هل يمكنني إلغاء طلبي بالكامل؟

  • إذا قررت إلغاء طلبك، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. لا يمكن إلغاء طلبك إلا قبل أن يكون جاهزًا للشحن أو الاستلام.

هل سأتلقى تأكيدًا بأن طلبي قد تم تقديمه بنجاح؟

  • بالطبع! نحن نتأكد من أننا نبقيك على اطلاع كامل طوال عملية الطلب. بمجرد معالجة طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يؤكد جميع تفاصيل الطلب.

لماذا تحتاج إلى التفاصيل الخاصة بي عندما أقوم بالطلب؟

  • نحن نقدر خصوصيتك ولن نطلب منك أي معلومات إلا إذا كانت ضرورية للغاية. تضمن المعلومات التي نأخذها منك أثناء عملية التسجيل والشراء إمكانية توصيل طلبك إليك بسرعة وكفاءة ودقة. يمكنك أن تطمئن إلى أننا لا نخزن أبدًا أي معلومات حساسة على أنظمتنا - وهذا وعد!

كيف يعمل الطلب المسبق؟

  • بعض المنتجات تحت الطلب المسبق. لطلب هذه المنتجات مسبقًا، ما عليك سوى إضافتها إلى الحقيبة ومتابعة عملية الدفع. تاريخ الإصدار هو التاريخ المقرر الذي يتوفر فيه المنتج في متاجرنا بالمملكة العربية السعودية. يتم توفير هذا التاريخ من قبل الموردين لدينا وهو عرضة للتغيير دون إشعار. بمجرد تقديم الطلب المسبق، سيتم تحصيل الرسوم من بطاقتك وسيتم حجز منتجك بمجرد استلامنا للمخزون، في تاريخ الإصدار أو بعده. سوف تتلقى تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني مباشرة بعد الانتهاء من معاملتك. بمجرد وصول منتجك إلينا، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

طرق الدفع

ما هي خيارات الدفع المتاحة لي عند تقديم طلب عبر الإنترنت؟

  • نريد أن نجعل الطلب ودفع ثمن مشترياتك سريعًا وسهلاً قدر الإمكان. نحن نقبل جميع البطاقات المصرفية الرئيسية، ويمكنك حتى اختيار الدفع "الدفع نقدًا عند التسليم" أو اختر الدفع باستخدام نقاط الولاء الخاصة بك.

هل يمكنني الدفع باستخدام حساب Paypal الخاص بي؟

  • نعم يمكنك ذلك

هل يمكنني الدفع ببطاقة أمريكان إكسبريس الائتمانية؟?

  • نعم يمكنك! ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الخروج والدفع باستخدام Amex.

هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة ائتمانية لم يتم إصدارها في المملكة العربية السعودية؟

  • يمكنك الدفع باستخدام أي بطاقة ائتمانية صادرة في دول مجلس التعاون الخليجي

لماذا تلقيت رسائل نصية متعددة من البنك الذي أتعامل معه؟ / لماذا تم تحصيل رسوم مني مرتين مقابل طلبي؟

  • عند تقديم طلب معنا، سنطلب من البنك الذي تتعامل معه اعتماد المبلغ. يحدث هذا ببساطة عندما يتم تعليق الأموال! بمجرد أن نقوم بمعالجة طلبك، سوف نقوم بجمع الأموال. قد تتلقى رسائل نصية متعددة من البنك الذي تتعامل معه إذا قمت بتقديم طلب لموقعين مختلفين للاستلام، أو إذا كان أحد العناصر غير متوفر في المخزون، أو حصلت على عنصر تم طلبه مسبقًا. هذا لأنه يتعين علينا الحصول على تفويضات متعددة لطلبك، ولكن لا تقلق، فنحن نحصل فقط على المبلغ الإجمالي لطلبك!

هل يمكنني تغيير تفاصيل بطاقتي بعد تقديم الطلب؟

  • نحن خائفون لا. بمجرد تقديم الطلب، لا يمكنك تغيير تفاصيل البطاقة أو خيار الدفع.

هل يمكنني استبدال نقاط الولاء الخاصة بي مقابل طلب على الموقع؟

  • نعم يمكنك ذلك. في كل مرة تصل نقاطك إلى 2500، يمكنك البدء في الاستبدال على موقعنا. يمكنك استبدال أي مبلغ مضاعف بقيمة 25 ريال سعودي.

تكاليف التوصيل والشحن

اي البلدان تقومون بالتوصيل اليها؟

  • نحن نقوم بالتوصيل داخل المملكة العربية السعودية فقط.

سياسة التسعير

  • جميع الأسعار على موقع فيرجن ميجاستور تتماشى مع أسعار متاجر فيرجن ميجاستور الفعلية

تغليف الهدايا

  • مؤهلة على منتجات مختارة دون أي رسوم إضافية

Pricing Policy

  • All prices on the Virgin Megastore website are in line with the Virgin Megastore physical stores

ضمان

  • جميع العناصر الإلكترونية تأتي مع ضمان قياسي لمدة سنة واحدة

ما هي رسوم التوصيل القياسية في المملكة العربية السعودية؟

  • عند تقديم طلبك، سنخبرك بالضبط بمبلغ رسوم التوصيل (إن أمكن. بعض الطلبات مؤهلة للتوصيل المجاني، وفي هذه الحالة، ستظهر التكلفة كـ 0..

هل ستكون هناك رسوم مقابل استلام طلبي من المتجر؟

  • بالطبع لا! خدمة الاستلام من المتجر مجانية تمامًا.

هل يمكنني توصيل طلبي إلى مكتبي؟

  • يمكنك بالتأكيد! يمكننا التوصيل إلى أي عنوان من اختيارك، طالما أنه داخل المملكة العربية السعودية.

هل ستكون هناك رسوم مقابل استلام طلبي من المتجر؟

  • بالطبع لا! خدمة الاستلام من المتجر مجانية تمامًا.

هل يمكنني توصيل بعض العناصر إلى المنزل وبعضها إلى المتجر؟

  • بالطبع، أيًا كان ما يناسبك - فقط أخبرنا بالمكان الذي تريد أن نقوم فيه بتوصيل كل منتج عند تقديم طلبك.

هل يمكنني اختيار الوقت الذي يصل فيه طلبي؟

  • يمكنك بالتأكيد! بمجرد أن يتواصل معك شريك التوصيل الخاص بنا أرامكس لترتيب عملية التسليم، ستتمكن من تحديد وقت التسليم المفضل لديك.

رقابة الوالدين

  • تم تصنيف جميع أقراص DVD على أنها PG للجمهور المناسب

انقر وجمع

ما هو الاستلام في المتجر؟

  • يتيح لك خيار التسليم "الاستلام في المتجر" الخاص بنا طلب العناصر الخاصة بك عبر الإنترنت، ثم الدخول إلى متجر Virgin Megastore الذي اخترته لاستلامها في الوقت المناسب لك.

هل خدمة "الاستلام من المتجر" متاحة لكل منتج على الموقع الإلكتروني؟

  • قطعاً! جميع المنتجات مؤهلة لخدمة الاستلام في المتجر.

ما هي المتاجر التي يمكنني استلام طلبي منها؟

  • إذا قمت بتحديد الاستلام في المتجر، فيمكنك استلام طلبك من أي من متاجرنا - ما عليك سوى اختيار المتجر الأكثر ملاءمة لك وسنتولى الباقي.

كيف أعرف أن طلبي جاهز للاستلام؟

  • بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا وينتظرك في المتجر الذي اخترته، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا سريعًا أو إشعارًا عبر الرسائل النصية القصيرة لإعلامك بأنه جاهز للاستلام. يرجى التأكد من إحضار بطاقة الهوية الإماراتية وبطاقة الدفع الخاصة بك، حيث ستحتاج إليهما لاستلام طلبك.

الاستبدال و الارجاع

ما هي سياسة الاستبدال/الاسترداد الخاصة بكم؟

  • ستقوم إدارة فيرجن ميجاستور باستبدال/استرداد أي منتج بشرط استيفاء الشروط التالية:
    • في حال اخترت (الاستلام من المتجر)، يحق لك فتح المنتج المختوم بحضور ممثل خدمة العملاء، للتأكد من أن المنتجات في حالة جيدة، في حالة حدوث تلف أو مشكلة في وظيفة المنتج؛ لديك الحق في استبدالها على الفور.
    • المنتج مختوم وفي حالته الأصلية.
    • لديك الحق في إرجاع المنتجات المشتراة واسترداد كامل المبلغ خلال 24 ساعة من التسليم، إذا كان المنتج لا يزال مغلقًا بغلافه الأصلي. بمجرد استلام شركة البريد للمنتج مرة أخرى؛ يرجى ملاحظة أنه سيتم استرداد المبلغ خلال 7 أيام إلى نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في عملية الشراء & بعد التحقق من شروط المنتجات.
    • لديك الحق في إلغاء الطلب أثناء المعالجة & مباشرة قبل الإرسال من المستودع إلى العنوان، دون أي خصم أو رسوم إضافية. يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على الفور إذا كنت ترغب في إلغاء أو إرجاع المنتج المطلوب.
    • الضمان ساري لمدة سنتين من تاريخ الشراء على جميع المنتجات الإلكترونية، كما يرجى زيارة أقرب متجر فيرجن ميجا لتسليم المنتج المعيب إلى فريق خدمة العملاء للحصول على تقرير مركز الخدمة ومتابعة الإصلاح أو الاستبدال، بعد مركز الخدمة. تشخبص.
    • في حالة قبول فيرجن ميجاستور استرداد الأموال بعد الإرسال، يرجى ملاحظة أنه لن يتم استرداد بعض الرسوم مثل تكلفة التوصيل أو تغليف الهدايا.
    • في حالة عدم تمكنك من زيارة فيرجن ميجاستور لتسليم المنتج المعيب، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 8002448855 أو ecs@virginmegastore.sa لإرسال رسالة إليك، يرجى ملاحظة أن المطالبة قد تستغرق ما يصل إلى 21 يومًا لإعادة المنتج الذي تم إصلاحه أو استبداله ، حيث أن تقرير مركز الخدمة إلزامي.
    • لا يمكن استبدال أو استرداد ثمن الكتب والأقراص المضغوطة وأقراص DVD والألعاب.
    • لا يمكن استرداد قيمة المنتجات المعروضة للبيع أو الخصم؛ ولا يمكن استبدالها إلا إذا ثبت أن بها عيوب تصنيع بعد إرسال المنتج إلى المورد لتقييمه.
    • يجب أن يكون الإيصال أو الفاتورة الأصلية، التي تم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني عند الشراء، متاحة لاسترداد الأموال أو المطالبة بالاستبدال.
    • لا تخضع الأجهزة أو المنتجات غير الإلكترونية للضمان، في حالة تعرضك لضرر في المنتج عند فتح العبوة؛ يرجى التقاط صورة للمنتج المعيب والاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني للدعم ecs@virginmegastore.sa وسيكون فريقنا سعيدًا بمساعدتك.

هل يمكنني إرجاع طلبي إذا غيرت رأيي؟

  • إذا غيرت رأيك بشأن أي طلب على موقعنا، يمكنك إرجاع المنتج إلى أقرب متجر فيرجن ميجاستور لديك بشرط أن يتوافق مع شروط سياسة الاستبدال/استرداد الأموال الخاصة بنا.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد إتمام عملية الدفع؟

  • للأسف لا. بمجرد إتمام عملية الدفع، لن تتمكن من تحديث عنوان الشحن الخاص بك.

هل يمكنني تغيير أو إلغاء الطلب؟

  • نعم يمكنك ذلك، ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وإخبارهم برغبتك في تغيير أو إلغاء طلب موجود وسيتكفلون بالباقي نيابةً عنك. يرجى العلم أنه لا يمكنك تحديث الطلب إلا قبل شحنه أو تجهيزه للاستلام.

هل يمكنني متابعة التقدم المحرز في طلبي؟

  • نعم، بمجرد شحن الطرد الخاص بك، سوف نرسل لك معلومات التتبع الخاصة بك حتى تعرف متى تتوقع طلبك.

إصلاحات واستبدال

في حالة تلف المنتج الخاص بي، هل سترتبون لإصلاحه؟

  • سيتم إصلاح جميع المنتجات التي تكون ضمن فترة الضمان وفقًا للشروط والأحكام. إذا كان منتجك خارج الضمان، فسنكون سعداء بترتيب إصلاحه ولكن سيتم تطبيق رسوم.

لقد وصل منتجي تالفًا، هل يمكنني الحصول على بديل؟

  • نحن نحرص على ضمان وصول منتجك إليك في أفضل حالة ممكنة، فإذا لم يحدث ذلك، فنحن بحاجة إلى معرفة ذلك. إذا كانت السلعة الخاصة بك تالفة عند وصولها، فيرجى إبلاغنا بذلك خلال 24 ساعة من استلامها عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا أو زيارة أقرب مكتب خدمة عملاء فيرجن ميجاستور.

حسابي

ما هي المعلومات المحفوظة داخل حسابي؟

  • يمكن العثور على المعلومات التالية داخل حسابك:
    • ملفك الشخصي
    • طلباتك السابقة
    • تفاصيل مدفوعاتك
    • عنوانك
    • رصيد نقاط الولاء الخاص بك

كيف أقوم بإنشاء حساب معك؟

  • يعد إنشاء حساب معنا أمرًا سريعًا وسهلاً - ما عليك سوى زيارة www.virginmegastore.sa واتباع الخطوات السهلة للتسجيل.

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي - ماذا علي أن أفعل؟

  • إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فلا داعي للذعر، فهذا يحدث لأفضل منا! لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، ما عليك سوى اتباع التعليمات خطوة بخطوة الموجودة على صفحة "نسيت كلمة المرور" الخاصة بنا. فاتورة غير مدفوعة. سنرسل بعد ذلك رابطًا إلى حساب بريدك الإلكتروني المسجل، اتبع هذا الرابط وستكون جاهزًا للعمل في الوقت المحدد على الإطلاق.

كيف أقوم بتحديث بياناتي بعد إنشاء الحساب؟

  • أنت تتحكم بشكل كامل في حسابك وبياناتك الشخصية. إذا كنت بحاجة إلى تحديث بياناتك الشخصية، أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك، أو تحديث عنوان بريدك الإلكتروني، فما عليك سوى التوجه إلى صفحة ملفك الشخصي واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

لماذا يجب علي إنشاء حساب؟

  • عندما تقوم بإنشاء حساب معنا، ستصبح عضوًا على الفور وتبدأ في كسب النقاط.

التذاكر

هل يمكنني طلب التذاكر عبر الإنترنت على موقع virginmegastore.sa؟

  • نعم يمكنك ذلك، ما عليك سوى اتباع الرابط إلى موقع التذاكر الموجود في MENU.

هل يمكن استخدام نقاط دائرتي عند شراء التذاكر؟

  • في الوقت الحالي، لا يمكنك جمع النقاط عند شراء تذاكر الحدث ولا يمكنك استبدال نقاطك مقابل شراء تذاكر الحدث. نحن نعمل على جعل هذا ممكنًا بينما نواصل تطوير المتجر عبر الإنترنت.

المنتجات والخدمات

Parental advisory

  • All DVDs are PG rated for the appropriate audience

DVD region

  • European only , Region 2

منطقة بلوراي

  • مفتوحة لجميع المناطق

سياسة التسعير

  • جميع الأسعار على موقع فيرجن ميجاستور تتماشى مع أسعار متاجر فيرجن ميجاستور الفعلية

الضمان

  • جميع العناصر الإلكترونية تأتي مع ضمان قياسي لمدة سنة واحدة