تحميل

 

Stay at Home

تسوق على الإنترنت واستلم من المتجر

يمكنك الآن التسوق لمنتجاتك المفضلة والاستمتاع بخيار الطلب اونلاين والاستلام الجديد. يمكنك الآن ملء سلة التسوق الخاصة بك بالمنتجات التي اخترتها واختيار جمعها بسهولة من المتجر الذي اخترته. كما نقدم خيار توصيله إلى سيارتك مباشرة! ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية للاستمتاع بهذه الميزة الجديدة.

 

أسئلة متكررة

طلب المنتجات

كيف يمكنني طلب المنتجات عبر موقع virginmegastore.sa؟

  • إن طلب المنتجات عبر موقع virginmegastore.sa عملية في غاية السهولة. كل ما عليك هو التسجيل على موقعنا باستخدام عملية التسجيل السريعة والسهلة، لتكون مستعدًا للشراء!

كيف أعرف إذا كان المنتج متوفرًا أم لا؟

  • هدفنا الأول والأخير هو نيل رضاك وإسعادك، لهذا فإننا دائمًا نبذل قصارى جهدنا لضمان توفير منتجاتنا دائمًا. ولكن في حال نفاد أحد المنتجات، سيكون ذلك مكتوبًا على صفحة المنتج، حتى لا تفاجأ بذلك عند التوجه إلى صفحة الدفع!

هل يمكنني طلب المنتجات عبر الهاتف؟

  • للأسف، لا يمكن طلب المنتجات حاليًا إلا عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن فريقنا يعمل بجد لتوفير خدمة طلب المنتجات عبر الهاتف في المستقبل القريب. لذا، تابع هذا القسم لمعرفة المستجدات!

ماذا إذا غيرت رأيي بعد طلب المنتجات؟

  • كلنا نغير رأينا من وقت لآخر. إذا غيرت رأيك في أحد المنتجات بعد طلبه، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 920008582، وسوف يتولون هم الأمر،أو أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكترونيّ على ecs@retail-me.net

هل يمكنني إلغاء طلبي بالكامل؟

  • إذا قررت إلغاء طلبك، يُرجى الاتصال بنا في أقرب وقت. يمكن إلغاء طلبك فقط قبل تجهيزه للشحن أو الاستلام.

هل سأتلقى تأكيدًا بأن طلبي قد تم بنجاح؟

  • بالطبع! نحن نحرص دائمًا على إبلاغك بكل التفاصيل أثناء عملية طلب المنتجات. وبمجرد إتمام عملية طلب المنتجات، سنرسل لك رسالة بالبريد الإلكترونيّ، تحتوي على جميع بيانات الطلب.

لماذا تطلبون بياناتي عندما أطلب المنتجات؟

  • نحن نقدر خصوصيتك، وكن على ثقة أننا لن نطلب منك أي معلومات أبدًا ما لم تكن ضرورية بالفعل. وبالنسبة للمعلومات التي نطلبها منك أثناء عمليتي التسجيل والشراء، فإن الهدف منها فقط هو ضمان توصيل طلبك إليك بسرعة وكفاءة ودقة. ويمكنك أن تطمئن أننا لا نخزن أي معلومات حساسة على أنظمتنا؛ هذا وعد منا بذلك!

كيف يمكنالطلب مسبقًا؟

  • إن بعض المنتجات تكون متوفرة للطلب المسبق. ولطلب مثل هذه المنتجات مسبقًا، كل ما عليك هو إضافتها إلى عربة التسوق، ثم التوجه إلى شاشة الدفع. أما تاريخ الإصدار، فهو التاريخ المحدد الذي سيتوفر فيه المنتج في متاجرنا في المملكة العربية السعودية. ويحدد هذا التاريخ الموردون الذين نتعامل معهم، وهو قابل للتغيير دون إشعار. ولا يمكن استلام الطلبات المسبقة إلا من متاجرنا في المملكة العربية السعودية فقط، فهي غير متاحة للشحن. بمجرد إتمام عملية الطلب المسبق، سيخصم ثمن المنتج من بطاقتك، وسيحجز المنتج لك بمجرد استلام الشحنة في المخازن، في نفس تاريخ الإصدار، أو بعده. وستتلقى تأكيدًا للطلب على البريد الإلكترونيّ بعد إتمام المعاملة مباشرةً. وبمجرد وصول المنتج إلى المتجر الذي اخترته، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكترونيّ والرسائل النصية القصيرة.

طرق الدفع

ما خيارات الدفع المتوفرة لي عند طلب المنتجات عبر الإنترنت؟

  • إن هدفنا دائمًا هو جعل عملية طلب مشترياتك ودفع ثمنها سهلة وسريعة قدر المستطاع. نحن نقبل الدفع ببطاقات فيزا وماستر كارد، وعبر باي بال، وببطاقات مدى، أو يمكنك اختيار الدفع "نقدًا عند الاستلام".

هل يمكنني الدفع ببطاقة أمريكان إكسبريس الائتمانية؟

  • للأسف، لا يمكنك في الوقت الحاليّ إتمام عمليات الشراء باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس الائتمانية، ويعمل فريقنا بجد لتحقيق ذلك.

هل يمكنني الدفع باستخدام حسابي لدى باي بال؟

  • لا يمكنك الدفع باستخدام باي بال حاليًا. ومع ذلك، فإن فريقنا يعمل بجد لتوفير هذه الخدمة في المستقبل القريب. لذا، تابع هذا القسم لمعرفة المستجدات!

هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة ائتمان لم تصدر في المملكة العربية السعودية؟

  • بكل تأكيد. يمكنك الدفع باستخدام أي بطاقة ائتمان سارية، بغض النظر عن مكان إصدارها.

لماذا تلقيت رسائل نصية متعددة من حسابي البنكي؟ لماذا دفعت ثمن طلبي مرتين؟

  • عندما تطلب منتجات عبر موقعنا، فإننا نطلب من مصرفك اعتماد المبلغ. يحدث هذا ببساطة عند حجز مبلغ الطلب! وبمجر إتمام الإجراءات المتعلقة بطلبك، فإننا نحصل على المبلغ المحجوز. قد تتلقى رسائل نصية متعددة من البنك الذي تتعامل معه إذا طلبت منتجات، ثم طلبت تسليمها لموقعين مختلفين، أو كان أحد المنتجات غير متوفر، أو حجزت منتجًا عبر الطلب المسبق. هذا لأننا يجب أن نحصل على عدة اعتمادات لطلبك، ولكن لا تقلق، ففي جميع الأحول، لن نحصِّل سوى المبلغ الإجماليّ لطلبك فقط!

هل يمكنني تغيير بيانات بطاقتي بعد طلب المنتجات؟

  • عفوًا، ولكن هذا غير ممكن. بمجرد إتمام طلب المنتجات، لا يمكنك تغيير بيانات البطاقة، أو خيار الدفع.

هل يمكنني استبدال نقاط الولاء الخاصة بي مقابل أحد الطلبات على الموقع الإلكترونيّ؟

  • ليس الآن، ولكن لا تقلق، فنحن نعمل بجد لتحقيق ذلك في المستقبل القريب!

هل يمكنني استبدال قسيمة هدايا مقابل أي طلب على الموقع الإلكترونيّ؟

  • للأسف، لا يمكنك استخدام قسائم الهدايا على الموقع الإلكترونيّ حاليًا، ولكن لا تقلق، فنحن نعمل بجد لتحقيق ذلك في المستقبل القريب!

تكاليف التوصيل والشحن

ما الدول التي توصلون المنتجات إليها؟

  • نحن نوصل المنتجات داخل المملكة العربية السعودية فقط.

كم تبلغ رسوم التوصيل العادية داخل المملكة العربية السعودية؟

  • عند طلب المنتجات، سنبلغك بالضبط كم تبلغ رسوم التوصيل (إن وجدت). بعض المنتجات مشمولة بخدمة التوصيل المجانيّ. في هذه الحالة، سيظهر مكان تكلفة التوصيل الرقم 0. للاطلاع على أسعار الشحن وسياسة الشحن الكاملة لدينا، يُرجى الضغط هنا.

هل هناك رسوم على استلام طلبي من أحد المتاجر؟

  • بالطبع لا. خدمة الاستلام من المتجر مجانية تمامًا.

هل يمكن توصيل بعض المنتجات إلى منزلي، وتوصيل البعض الآخر إلى أحد المتاجر؟

  • بالطبع، كما تحب. فقط أبلغنا بالمكان الذي تود توصيل كل منتج إليه أثناء عملية طلب المنتجات.

هل يمكن توصيل طلبي إلى مكان عملي؟

  • بكل تأكيد. يمكننا توصيل الطلبات إلى أي عنوان تختاره، طالما أنه داخل المملكة العربية السعودية.

هل يمكنني اختيار موعد وصول طلبي؟

  • بكل تأكيد. بمجرد أن يتصل بك شريكنا المسؤول عن خدمة التوصيل، وهو أرامكس، لترتيب عملية التسليم، يمكنك تحديد موعد التسليم المفضل لديك.

اضغط واستلم

ما خدمة الاستلام من المتجر؟

  • يتيح لك خيار الاستلام من المتجر طلب المنتجات عبر الإنترنت، ثم زيارة متجر فيرجن ميجاستور الذي تختاره، لتتسلمها في الوقت المناسب لك.

هل تتوفر خدمة الاستلام من المتجر لجميع المنتجات الموجودة على الموقع الإلكترونيّ؟

  • بكل تأكيد. جميع المنتجات مشمولة بخدمة الاستلام من المتجر.

من أي المتاجر يمكنني استلام طلبي؟

  • إذا اخترت خيار "الاستلام من المتجر"، يمكنك استلام طلبك من أي متجر تابع لنا. ما عليك سوى تحديد المتجر المناسب لك، وسنعتني بالباقي.

كيف سأعرف أن طلبي جاهز للاستلام؟

  • بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا في المتجر الذي اخترته، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا سريعًا، أو إشعارًا عبر رسالة نصية قصيرة، لإبلاغك بأن طلبك جاهز للتسلم.

الإرجاع والاسترداد

ما سياسة الاستبدال/الاسترداد الخاصة بكم؟

    • في حال اختيارك (الاستلام من المتجر)، يحق لك فتح المنتج المغلق بحضور ممثل خدمة العملاء، للتأكد من أنه في حالة جيدة. وفي حال وجود أي تلفيات أو مشاكل في عمل المنتج؛ يحق لك استبداله على الفور.
    • لديك الحق في إعادة المنتجات التي اشتريتها واسترداد ثمنها بالكامل في غضون 24 ساعة من توصيلها إليك، إذا كان المنتج لا يزال مغلقًا، وفي غلافه الأصليّ. يُرجى ملاحظة أنه بمجرد تسلم شركة الشحن المنتج مرة أخرى؛ سترد الأموال إليك في غضون 7 أيام إلى نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الشراء، وبعد التحقق من حالة المنتجات.
    • لديك الحق في إلغاء الطلب أثناء تجهيزه وقبل توصيله مباشرةً من المستودع إلى العنوان، دون أي خصم أو رسوم إضافية. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الفور إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب، أو إرجاع المنتجات المطلوبة.
    • الضمان يسري لمدة عامين من تاريخ الشراء على جميع المنتجات الإلكترونية. ويُرجى زيارة أقرب متجر فيرجن ميجاستور لتسليم المنتج التالف إلى فريق خدمة العملاء؛ للحصول على تقرير مركز الخدمة، والمضي قدمًا في عملية الإصلاح أو التبديل، بعد تشخيص مركز الخدمة.
    • يُرجى ملاحظة أنه في حال قبول فيرجن ميجاستور رد الأموال بعد توصيل المنتجات، لن تُرد بعض الرسوم، مثل تكلفة التوصيل، أو تغليف الهدايا.
    • في حال عدم قدرتك على زيارة متجر فيرجن ميجاستور لتسليم المنتج التالف، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 920008582 أو إرسال بالبريد الإلكترونيّ إلى ecs@retail-me.net لنرسل لك المندوب. يُرجى ملاحظة أن المطالبة قد تستغرق 21 يومًا لإعادة المنتج بعد إصلاحه أو استبداله، حيث إن الحصول على تقرير من مركز الخدمة إلزاميّ.
    • في حالة إساءة استخدام المنتج، ستبلغك فيرجن ميجاستور بذلك بموجب تقرير رسميّ يصدره مركز الخدمة، كما سنبلغك بالخيارات البديلة، إذا كانت متوفرة.
    • الكتب، والاسطوانات المدمجة، وأسطوانات الدي في دي، والألعاب، لا يمكن استبدالها أو استرداد ثمنها.
    • لا يمكن استرداد ثمن المنتجات التي عليها تخفيضات أو خصم؛ ويمكن استبدالها فقط إذا ثبت وجود عيوب في التصنيع، وذلك بعد إرسال المنتج إلى المورد لتقييمه.
    • يجب تقديم الإيصال الأصليّ أو الفاتورة، التي أرسلت إلى بريدك الإلكترونيّ عند الشراء، وذلك عند طلب استرداد ثمن المنتج أو استبداله.
    • لا تخضع الأدوات أو المنتجات غير الإلكترونية للضمان. وفي حال وجدت المنتج تالفًا عند فتح العبوة؛ يُرجى التقاط صورة للجزء التالف، والتواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكترونيّ المخصص للدعم ecs@retail-me.net وسيسعد فريقنا بخدمتك.

هل يمكنني إرجاع طلبي إذا غيرت رأيي؟

  • إذا غيرت رأيك في أي طلب على موقعنا، يمكنك إعادة المنتج إلى أقرب متجر فيرجن ميجاستور، طالما أن المنتج مغلق وفي حالته الأصلية، في غضون 24 ساعة.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن بعد دفع ثمن المنتجات؟

  • للأسف، لا. بمجرد دفع ثمن المنتجات، لن تتمكن من تحديث عنوان الشحن الخاص بك.

هل يمكنني تعديل الطلب أو أو إلغائه؟

  • نعم يمكنك ذلك، وما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، لإبلاغهم برغبتك في تعديل الطلب الحالي، أو إلغائه، وهم سيتولون الأمر نيابة عنك. يُرجى العلم أنه لا يمكنك تحديث الطلب إلا قبل شحنه أو تحضيره للتسلم.

هل يمكنني تتبع حالة طلبي؟

  • نعم، بمجرد شحن منتجك، سنرسل لك معلومات التتبع الخاصة بك، حتى تعرف متى تتوقع وصول طلبك.

الإصلاح والاستبدال

إذا كان المنتج الخاص بي تالفًا، فهل سترتبون إصلاحه؟

  • جميع المنتجات التي لا تزال ضمن فترة الضمان سيتم إصلاحها، وفقًا للأحكام والشروط. أما إذا كان منتجك خارج الضمان، يسعدنا أن نرتب لإصلاحه، ولكن في هذه الحالة مقابل رسوم.

منتجي وصل تالفًا، هل يمكنني استبداله؟

  • نحن نتخذ تدابير عناية إضافية لضمان وصول منتجك إليك في أفضل حالة ممكنة، لذا، إن لم يتحقق ذلك، أبلغنا به. في حالة تلف أحد المنتجات الخاصة بك عند وصوله، يُرجى إبلاغنا في غضون 24 ساعة من استلامه، وذلك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، أو زيارة أقرب مكتب خدمة عملاء تابع لفيرجن ميجاستور. بالإضافة إلى ذلك، يرجى إرسال بريد إلكترونيّ إلينا على ecs@retail-me.net

حسابي

ما المعلومات التي تُحفظ في حسابي؟

  • يمكن العثور على المعلومات الآتية في حسابك:
    • ملفك الشخصيّ
    • سجل طلباتك السابقة
    • بيانات الدفع
    • قائمة رغباتك
    • سجل عناوينك
    • رصيد نقاط برنامج الولاء

كيف يمكنني إنشاء حساب لديكم؟

  • إنشاء حساب لدينا مسألة سريعة وسهلة. ما عليك سوى زيارة موقعنا الإلكترونيّ: www.virginmegastore.sa، واتباع خطوات التسجيل السهلة.

نسيت كلمة السر الخاصة بي، ماذا على أن أفعل؟

  • إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فلا داعي للقلق، فهذا أمر يحدث للجميع! لإعادة ضبط كلمة المرور، ما عليك سوى اتباع الإرشادات الموجودة في علامة التبويب "نسيت كلمة المرور" الواردة بخطوات تفصيلية. سنرسل بعد ذلك رابطًا إلى حساب بريدك الإلكترونيّ المسجل لدينا. اضغط على هذا الرابط، واتبع التعليمات، ليعود حسابك بعدها إلى العمل.

كيف أحدِّث بياناتي بعد إنشاء حساب؟

  • أنت تتمتع بتحكم كامل في حسابك وتفاصيلك الشخصية. إذا كنت بحاجة إلى تحديث بياناتك الشخصية، أو تغيير كلمة المرور، أو تحديث عنوان بريدك الإلكترونيّ، فما عليك سوى التوجه إلى صفحة ملفك الشخصيّ، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

لماذا يجب علي إنشاء حساب؟

  • عند إنشاء حساب معنا، ستصبح عضوًا على الفور، وستبدأ في كسب نقاط برنامج الولاء.

بطاقتي

هل سأحصل على نقاط الولاء مقابل أي طلب أطلبه عبر الموقع الإلكترونيّ؟

  • بالتأكيد، بمجرد إنشاء حسابك معنا، ستبدأ فورًا في كسب نقاط على كل طلب.

هل يمكنني استبدال نقاطي مقابل الطلبات التي أطلبها عبر الموقع الإلكترونيّ؟

  • للأسف، لا يمكنك استبدال نقاطك إلا في المتجر فقط في الوقت الحالي. لكننا نعمل على توفير إمكانية استبدال نقاطك على الإنترنت، ونتابع تطوير المتجر الإلكترونيّ.

كيف يمكنني التحقق من نقاط بطاقة الولاء الخاصة بي؟

  • للتحقق من عدد النقاط التي جمعتها، ما عليك سوى زيارة موقع برنامج الولاء: www.virginmegastore.sa

هل يمكنني استخدام نقاط الولاء في شراء التذاكر؟

  • للأسف، لا يمكنك حاليًا كسب نقاط برنامج الولاء مقابل شراء تذاكر الفعاليات، كما لا يمكنك استبدال نقاطك بتذاكر.

التذاكر

هل يمكنني طلب التذاكر على الإنترنت عبر الموقع الإلكترونيّ virginmegastore.sa؟

هل يمكنني استخدام نقاط الولاء في شراء التذاكر؟

  • لا يمكنك حاليًا كسب نقاط برنامج الولاء مقابل شراء تذاكر الفعاليات، كما لا يمكنك استبدال نقاطك بتذاكر. لكننا نعمل على توفير هذه الإمكانية ، وذلك في إطار تطويرنا للمتجر الإلكترونيّ.

المنتجات والخدمات

توجيه للوالدين

  • جميع أقراص الدي في دي خاضعة للتقييم وفق نظام بارنتال جيدانس، الذي يحدد الجمهور المناسب لكل فئة.

رموز مناطق الدي في دي

  • أوروبية فقط، المنطقة 2

رموز مناطق بلو راي

  • مفتوحة لجميع المناطق

سياسة الأسعار

  • جميع الأسعار على موقع فيرجن ميجاستور الإلكترونيّ متوافقة مع متاجر فيرجن ميجاستور الفعلية.

تغليف الهدايا

  • بعض المنتجات مؤهلة لتغليف الهدايا بدون أي رسوم إضافية.

الضمان

  • جميع المنتجات الإلكترونية تباع مصحوبة بضمان قياسيّ لمدة عام واحد.