تحميل

الماركة:  K’S KIDS

نموذج:  KA10744-GB

كيدز مجموعة اللعب على طول الغابة

SAR 185
توصيل خلال 4 أيام عمل
التحقق من التوفّر في المتجر

كيدز مجموعة اللعب على طول - الغابة

  • "المرحلة 1 (6-12 م)النشاط 1.1 الهدف: الاستماع والتدريب على الانتباه - مراقبة رد فعل طفلك على الأصواتالطريقة: صرير أو تجعد الحيوانات لخلق أصوات من اتجاهات مختلفة. لاحظ ما إذا كانت نظرة طفلك تتبع الأصوات.النشاط 1.2 الهدف: تدريب المهارات الحركية الدقيقة - الإمساكالطريقة: شجع الأطفال على الإمساك بالحيوانات بأيديهم اليمنى واليسرى.الهدف 1.3: تدريب المهارات الحركية الإجمالية والدقيقة - الضغط والرجالطريقة: شجع الأطفال على عصر الحيوانات وهزها لإصدار أصوات خشخشة وصرير.المرحلة 2 (12-24 م)النشاط 2.1 الهدف: التدريب المعرفي - تعلم أسماء الحيواناتالطريقة: علم الأطفال أسماء الحيوانات المختلفة.النشاط 2.2 الهدف: التدريب المعرفي - الإشارة إلى الحيواناتالطريقة: قم بتسمية الحيوانات المختلفة وشجع الأطفال على الإشارة إليها.المرحلة 3 (24-36 مليون +)النشاط 3.1 الهدف: التدريب المعرفي - المطابقةالطريقة: شجع الأطفال على مطابقة الحيوان المحشو بالحيوان المطبوع على السجادة. على سبيل المثال ، يجب وضع التمساح في النهر والقرد على الشجرة.النشاط 3.2 الهدف: تدريب على التخيل - تكوين القصصالطريقة: اسمح للأطفال بتأليف القصص ، باستخدام الحيوانات كشخصيات رئيسية ، والغابة كإعداد.النشاط 3.3 الهدف: مهارات الرعاية الذاتية - الترتيب من تلقاء أنفسهمالطريقة: يمكن طي السجادة إلى نصفين لتشكيل كيس. هذا يجعل من السهل على الأطفال حمل الألعاب معهم. شجع الأطفال على إعادة الحيوانات إلى الحقيبة بعد اللعب ".
عرض الوصف الكامل
شعار نقاط الولاء
اربح 161 من نقاط الولاء عند تسجيل الدخول وتقديم الطلب
SAR 185

كيدز مجموعة اللعب على طول - الغابة

  • "المرحلة 1 (6-12 م)النشاط 1.1 الهدف: الاستماع والتدريب على الانتباه - مراقبة رد فعل طفلك على الأصواتالطريقة: صرير أو تجعد الحيوانات لخلق أصوات من اتجاهات مختلفة. لاحظ ما إذا كانت نظرة طفلك تتبع الأصوات.النشاط 1.2 الهدف: تدريب المهارات الحركية الدقيقة - الإمساكالطريقة: شجع الأطفال على الإمساك بالحيوانات بأيديهم اليمنى واليسرى.الهدف 1.3: تدريب المهارات الحركية الإجمالية والدقيقة - الضغط والرجالطريقة: شجع الأطفال على عصر الحيوانات وهزها لإصدار أصوات خشخشة وصرير.المرحلة 2 (12-24 م)النشاط 2.1 الهدف: التدريب المعرفي - تعلم أسماء الحيواناتالطريقة: علم الأطفال أسماء الحيوانات المختلفة.النشاط 2.2 الهدف: التدريب المعرفي - الإشارة إلى الحيواناتالطريقة: قم بتسمية الحيوانات المختلفة وشجع الأطفال على الإشارة إليها.المرحلة 3 (24-36 مليون +)النشاط 3.1 الهدف: التدريب المعرفي - المطابقةالطريقة: شجع الأطفال على مطابقة الحيوان المحشو بالحيوان المطبوع على السجادة. على سبيل المثال ، يجب وضع التمساح في النهر والقرد على الشجرة.النشاط 3.2 الهدف: تدريب على التخيل - تكوين القصصالطريقة: اسمح للأطفال بتأليف القصص ، باستخدام الحيوانات كشخصيات رئيسية ، والغابة كإعداد.النشاط 3.3 الهدف: مهارات الرعاية الذاتية - الترتيب من تلقاء أنفسهمالطريقة: يمكن طي السجادة إلى نصفين لتشكيل كيس. هذا يجعل من السهل على الأطفال حمل الألعاب معهم. شجع الأطفال على إعادة الحيوانات إلى الحقيبة بعد اللعب ".
عرض الوصف الكامل
عرض وصف أقل
العملاء