author: HARVARD BUSINESS REVIEW H
PAPERBACK
Hbr's 10 Must Reads On Business Model Innovation (With Featured Article 'reinventing Your Business Model' By Mark W. Johnson/Clayton M. Christensen/And Henning Kagermann)
SAR
115
توصيل خلال 4 أيام عمل
التحقق من التوفّر في المتجر
لاستخدام موقعك الحالي، يُرجى تفعيل خدمات موقع المتصفح الخاص بك. بخلاف ذلك، اختر متجرًا من القائمة، أو استخدم خيار البحث.
أداة العثور على المتجر
ISBN: 9781633696877
114.99999999999999
80.0
200.0
SAR
115
سلسلة الكتب ذات الغلاف الورقي "HBR's 10 Must Reads "هي مجموعة كاملة من الكتب للقادة الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. يجب على القادة الباحثين عن الإلهام الذي توفره الأفكار المهمة، لتسريع نموهم ونمو شركاتهم، ألا ينظروا إلى أبعد من ذلك.
فسلسلة "HBR's 10 Must Reads" تركز على الموضوعات الأساسية التي يحتاج كل مدير طموح إلى معرفتها: القيادة، والإستراتيجية، والتغيير، وإدارة الأشخاص، وإدارة نفسك. قامت "هارفاد بيزنس ريفيو" بفرز مئات المقالات واختارت فقط أهم قراءة لكل موضوع. يتضمن كل عنوان نصائح خالدة وذات صلة بغض النظر عن بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار.
ISBN: 9781633696877
عرض الوصف الكامل
عرض وصف أقل
العملاء