author: Various authors
PAPERBACK
The End of Marketing: Humanizing Your Brand in the Age of Social Media and Ai
SAR
57.99
توصيل خلال 4 أيام عمل
التحقق من التوفّر في المتجر
لاستخدام موقعك الحالي، يُرجى تفعيل خدمات موقع المتصفح الخاص بك. بخلاف ذلك، اختر متجرًا من القائمة، أو استخدم خيار البحث.
أداة العثور على المتجر
Traditional marketing is dead. Engage with consumers that tune out from brand marketing and transform your customer relationship management, as AI, chatbots and social media continues to redefine marketing.
ISBN: 9780749497576
57.994499999999995
80.0
200.0
SAR
57.99
يوضح كتاب "نهاية التسويق" أنه بغض النظر عن مدى سهولة الوصول إلى العملاء المحتملين، فإن العلاقة الرئيسية بين العلامة التجارية والمستهلك لا تزال بحاجة إلى لمسة إنسانية. تعرّف على كيفية إعادة كلمة "اجتماعي" إلى وسائل التواصل الاجتماعي وإعلان أهمية العلامة التجارية في عالم تهيمن عليه الخوارزميات، ويتضاءل مدى التواصل الحقيقي ولا يرغب المستهلكون في أن يتم البيع لهم، بل يريدون التفاعل.
ISBN: 9780749497576
عرض الوصف الكامل
عرض وصف أقل
العملاء