تحميل

الإرجاع والاستبدال

  • أ) في حال اختيارك (الاستلام من المتجر)، يحق لك فتح المنتج المغلق بحضور ممثل خدمة العملاء، للتأكد من أنه في حالة جيدة. وفي حال وجود أي تلفيات أو مشاكل في عمل المنتج؛ يحق لك استبداله على الفور.
  • ب) لديك الحق في إعادة المنتجات التي تشتريها، واسترداد كامل ثمنها، في غضون 24 ساعة من التسليم، إذا كان المنتج لا يزال مغلقًا داخل عبوته وبتغليفه الأصليّ. يُرجى ملاحظة أنه بمجرد تسلم شركة الشحن المنتج مرة أخرى؛ سترد الأموال إليك في غضون 7 أيام إلى 14 يوم عمل وعلى نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الشراء، وبعد التحقق من حالة المنتجات.
  • د) الضمان يسري لمدة عامين من تاريخ الشراء على جميع المنتجات الإلكترونية. ويُرجى زيارة أقرب متجر فيرجن ميجاستور لتسليم المنتج التالف إلى فريق خدمة العملاء؛ للحصول على تقرير مركز الخدمة، والمضي قدمًا في عملية الإصلاح أو التبديل، بعد تشخيص مركز الخدمة.
  • هـ) يُرجى ملاحظة أنه في حال قبول فيرجن ميجاستور رد الأموال بعد توصيل المنتجات، لن تُرد بعض الرسوم، مثل تكلفة التوصيل، أو تغليف الهدايا.
  • و) الملحقات التي تأتي مع المنتجات الإلكترونية لا يغطيها ضمان المورد.
  • ز) يسري الضمان على أجهزة الشحن المحمولة والسماعات والكابلات لمدة عام واحد.
  • حـ) إذا لم تستطع زيارة فيرجن ميجاستور لتوصيل المنتج المعيب، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم8002448855، أو البريد الإلكترونيّ ecs@virginmegastore.sa، وسنرسل لك مندوبًا. يُرجى العلم أن الطلبات قد تستغرق ما يصل إلى 21 يومًا لإعادة المنتج بعد إصلاحه أو تبديله، حيث إن الحصول على تقرير مركز الخدمة إلزاميّ.
  • ط) في حال إساءة استخدام المنتج، ستبلغك فيرجن ميجاستور بموجب بتقرير رسميّ يصدره مركز خدمة، وتبلغك بالخيارات البديلة، إذا كانت متاحة.
  • ي) الكتب، والاسطوانات المدمجة، وأسطوانات الدي في دي، والألعاب، لا يمكن استبدالها أو استرداد ثمنها.
  • ك) لا يمكن استرداد ثمن المنتجات التي عليها تخفيضات أو خصم؛ ويمكن استبدالها فقط إذا ثبت وجود عيوب في التصنيع، وذلك بعد إرسال المنتج إلى المورد لتقييمه.
  • ل) يجب تقديم الإيصال الأصليّ الذي أرسل إلى بريدك الإلكترونيّ عند الشراء، مع طلبات الاسترداد أو الاستبدال.
  • م) لا تخضع الأدوات أو المنتجات غير الإلكترونية للضمان. وفي حال وجدت المنتج تالفًا عند فتح العبوة؛ يُرجى التقاط صورة للجزء التالف، والتواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكترونيّ المخصص للدعم ecs@virginmegastore.sa وسيسعد فريقنا بخدمتك.
  • و) يجب ألا يتجاوز المبلغ المدفوع في حال اختيار الدفع عند الاستلام 2,000 ريال سعوديّ.
  • ز)لا يمكن استبدال بطاقات الهدايا من iTunes و Spotify و PlayStation و Xbox وما إلى ذلك أو استرداد قيمتها بعد طلبها.