author: SHAZ SMILANSKY
Experiential Marketing A Practical Guide To Interactive Brand Experiences
SAR
27
توصيل خلال 4 أيام عمل
التحقق من التوفّر في المتجر
لاستخدام موقعك الحالي، يُرجى تفعيل خدمات موقع المتصفح الخاص بك. بخلاف ذلك، اختر متجرًا من القائمة، أو استخدم خيار البحث.
أداة العثور على المتجر
ISBN: 9780749480967
27.002
80.0
200.0
SAR
27
التسويق التجريبي: دليل عملي لتجارب العلامة التجارية التفاعلية يجعل القراءة استثنائية. يتحدث عن أهمية تجربة العلامة التجارية الغامرة من خلال جلسات المشاركة المختلفة ، باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمعظم الجمهور المستهدف وتضخيمه من خلال مشاركة المحتوى. يساعد في رسم استراتيجيات مبتكرة تتناسب مع اتجاهات التسويق الحالية والمناخ.
Features:
- بقلم شاز ساملانسكي
- يجعل القراءة مثالية للراغبين في الترويج لأعمالهم من خلال التسويق المكثف
- يوفر معلومات قيمة ويوسع معرفتك
ISBN: 9780749480967
عرض الوصف الكامل
عرض وصف أقل
العملاء