author: BAILEY SIMON - MILLIGAN ANDY
Myths of Branding: A Brand Is Just A Logo, and Other Popular Misconceptions
SAR
96
توصيل خلال 4 أيام عمل
التحقق من التوفّر في المتجر
لاستخدام موقعك الحالي، يُرجى تفعيل خدمات موقع المتصفح الخاص بك. بخلاف ذلك، اختر متجرًا من القائمة، أو استخدم خيار البحث.
أداة العثور على المتجر
Debunk the most pervasive myths about the world of branding, with this expert overview that separates the facts from the falsehoods.
ISBN: 9780749483098
96.002
80.0
200.0
SAR
96
يتضمن كتاب "ميثز أوف براندنج" أحدث الأبحاث والبراهين حول فضح هذه المفاهيم المغلوطة المشهورة، ويستبدلها بالحقيقة التي تتعلق بالعمل في عالم تصميم العلامات التجارية. إن هذا الكتاب المليء بالنوادر المسلية والمعلومات النافعة التي يمكن أن يستفيد منها الممارسين للمهنة، يضمن الحصول على فهم أعمق وأوضح للحقائق المتعلقة بتصميم العلامات التجارية وإدارتها.
ISBN: 9780749483098
عرض الوصف الكامل
عرض وصف أقل
العملاء