تحميل

author: BAILEY SIMON - MILLIGAN ANDY

Myths of Branding: A Brand Is Just A Logo, and Other Popular Misconceptions

SAR 96
توصيل خلال 4 أيام عمل
التحقق من التوفّر في المتجر

Debunk the most pervasive myths about the world of branding, with this expert overview that separates the facts from the falsehoods.

ISBN: 9780749483098

أظهر المزيد
عرض أقل
شعار نقاط الولاء
اربح 84 من نقاط الولاء عند تسجيل الدخول وتقديم الطلب
SAR 96



يتضمن كتاب "ميثز أوف براندنج" أحدث الأبحاث والبراهين حول فضح هذه المفاهيم المغلوطة المشهورة، ويستبدلها بالحقيقة التي تتعلق بالعمل في عالم تصميم العلامات التجارية. إن هذا الكتاب المليء بالنوادر المسلية والمعلومات النافعة التي يمكن أن يستفيد منها الممارسين للمهنة، يضمن الحصول على فهم أعمق وأوضح للحقائق المتعلقة بتصميم العلامات التجارية وإدارتها.

ISBN: 9780749483098

عرض الوصف الكامل
عرض وصف أقل
العملاء